Header Ads

سارع لتحميل هذا التطبيق الخرافي والحصري على هاتفك الأندرويد لمتابعة أحدث الأفلام و المسلسلات التلفزيونية والقنوات المباشرة

الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد يعشقون مشاهدة ومتابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية على هواتفهم، بالإضافة إلى متابعة القنوات التلفزيونية المختلفة أيضاً وهذا هو السبب الذي دفعني إلى كتابة هذه التدوينة لكل متابعي مدونة حوحو والتي فيها سأعرفكم على تطبيق خرافي ومميز لهواتف الأندرويد لمشاهدة القنوات والمسلسلات والأفلام الأجنبية.
التطبيق الذي سأقترحه عليكم يحمل اسم FreeFlix HQ وهو تطبيق غير معروف بين المستخدمين العرب والتطبيق مجاني تماماً ويعمل فقط على هواتف الأندرويد، ويوفر التطبيق لكل المستخدكمين إمكانية مشاهدة ومتابعة آخر المسلسلات والأفلام التلفزيونية والسينمائية بجودة عالية، وكل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من الرابط الذي سأتركه لكم أسفل هذه التدوينة وتثبيته على هاتفك.
بعد فتح التطبيق على هاتفك ستجد بأن الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وتتضمن عدة أقسام لتسهيل البحث عما تريده ضمن التطبيق. وبعد أن تقوم باختيار ما تريد مشاهدته من القائمة التي تتوافر في التطبيق، فإنك ستجد مجموعة من السيرفرات المختلفة والتي يمكنك الاختيار منها لمشاهدة الفيلم أو المسلسل أو القناة التلفزيونية التي اخترتها. من خلال التطبيق يمكنك بث ما تشاهده على الهاتف على التلفاز أيضاً عن طريق خاصية كروم كاست المدمجة ضمن التطبيق بشكل مسبق.
رابط تحميل التطبيق FreeFlix HQ
---------------
الموضوع من طرف مالك كبريال

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.