Header Ads

اكتشف أفضل 4 مواقع للتعرف على أساس وأصل إسمك وإسم عائلتك وأين ينتشر إسمك أكثر في العالم !

الكثير منا يحاول البحث والسؤال دوماً عن أصل تسميته وجذور عائلته، وهذا الفضول طبيعي لأي إنسان وفي الماضي كان هذا الأمر يتطلب أن تتحدث مع أشخاص ملمين بتاريخ العائلة ولكن الآن في يومنا هذا أصبح هذا الأمر سهلاً جداً بتوافر الأنترنت الذي جعل كل الأمور سهلة وفي متناول اليد. واليوم من خلال هذه التدوينة الجديدة على مدونة حوحو لللمعلوميات سأقدم لكم أفضل 4 مواقع للحصول على أي معلومة بخصوص اسمك ولقبكك العائلي خلال دقائق بالإضافة إلى معرفة ما هي أكثر الأماكن والدول التي ينتشر فيها اسمك بكثرة فيها.

FamilySearch  

هذا الموقع مميز جداً في الحصول على أصل اسمك ولقبك العائلي بكل سهولة حيث ستتمكن من خلال الدخول إلى الموقع وكتابة اسم أو اسم عائلتك الحصول على معلومات كثيرة ومفصلة عن هذا الموضوع.
family tree searcher 
هذا الموقع يبحث عن إسم عائلتك  في قاعدة بيانات شجرة العائلة على الانترنت ثم يقوم بالبحث عن تاريخ العائلة لكن حتى تقوم بذلك يجب عليك وضع مجموعة من بياتاتك الشخصية ثم الضغط في الأخير على save and start searshing
Forebears 

معنى اسم الموقع هو الأجداد وهو من المواقع الرائعة، حيث من خلال هذا الموقع ستحصل على معلومات عن أي اسم عائلة تريده، بالإضافة إلى أنه سيوضح لك في أية دول ينتشر فيها هذا الاسم بكثرة. حيث يتوفر الموقع على مربع بحث خاص بالموقع وفيه يمكنك أن تكتب أي اسم تريده وبعدها تضغط على "بحث". والنتائج التي ستظره ستبهرك حتماً.
Ancestry 

الموقع الرابع  والأخير لتدوينة اليوم أيضاً من المواقع الجيدة في هذا المجال حيث أنه يقدم لك بالإضافة إلى خاصية البحث عن أي اسم عائلة أو أي اسم آخر ومعرفة أصل هذا الاسم، بل أنه يقوم بتقديم إمكانية لإنشاء شجرة عائلتك من خلال الموقع.
----------------
الموضوع  من طرف مالك كبريال

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.