Header Ads

مدونة خاصة بالتعليم ستحاجها اذا كنت تود التفوق بدراستك


يعتبر العلم أساس الحياة العلميّة والتعليميّة الّتي يتمّ من خلالها انتقال المعلومات، والأفكار، والاتّجاهات، والمهارات من خلال الوسائل المختلفة الّتي يتّفق عليها المربّون رغم وجود الاختلاف في اتجاهاتهم. ويعتبر الهدف الأساسي للتّعليم هو إعداد الفرد للمضيّ قدماً على درب التعلّم.

لذا في مقالتنا لهذا اليوم وجدت لكم مدونة رائعة جدا سوف يتم افتتاحها ، سوف تسهل عليك حياتك الدراسية ، سوف تفيدك في فروضك المنزلية وتسهل عليك الدراسة , المدونة سوف تنشر قريبا دروس تعليمية وايضا أخبار الدراسة ونقاشات تدور بين الطلاب والطالبات المنضمين للموقع وقسم تبادل المعلومات بالموقع وقسم ايضا للجداول والنتائج .
وفور ولوجك للموقع من هنا او اضغط على الرابط http://www.daboos.cf/ , ستضهر معك رسالة يوجها الموقع لزواره على الشكل التالي :

الان اذا كنت تود التوصل باي جديد خاص بالموقع سيتم نشره في الايام القادمة فقط قم بالانضمام لمتابعي الموقع او الاعجاب بصفحتهم على الفيسوبك ومتابعتهم على تويتر من الاضافة التي سوف تجدها في الموقع في الاسفل 
انا انصحك بالانضمام للموقع لانني متأكس انك سوف تستفيد منه انا بنفسي تابعت الموقع لأتوصل بجديده

وأخيرا اريد ان اخبركم ان التعليم من أحد الأساسيّات للنهوض في المجتمع، وتحسين مستوى ثقافته؛ فإنّ عملية التعلّم تلازم الكائن الحي ما دام على قيد الحياة، أمّا عن علاقة التّعليم بالتعلّم فكلاهما يمدّ الآخر بالأفكار.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.