Header Ads

تعرّف على أفضل 4 تطبيقات تضم كل تطبيقات التواصل الاجتماعيلتوفير البطارية وموارد الهاتف والمساحة

مع الانتشار الهائل لتطبيقات التواصل الاجتماعي في هذه الأيام أصبحنا نحتاج إلى عشرات التطبيقات على هواتفنا الذكية لنستطيع أن نتابع جميع حساباتنا على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهذا الأمر الذي يؤدي إلى نقصان في حجم الذاكرة الداخلية للهاتف وكذلك استهلاك كمية كبيرة من الرام الخاص بالهاتف بالإضافة إلى استهلاك الكثير من الموارد الخاصة بالهاتف. ولكن في هذه التدوينة سوف أقوم بتقديم 4 تطبيقات ستحتوي على أكثر من 25 تطبيق من تطبيات التواصل الاجتماعي وحجم التطبيق الواحد منها لا يتعدى عدة ميجايات وسيحتوي كل منها على تطبيقات الفيسبوك والتويتر والانستغرام وجوجل بلس والكثير الكثير من التطبيقات الأخرى.

All Social Networks

هذا التطبيق هو الأعلى تقييماً بين التطبيقات الموجودة في هذه القائمة ولم يسبق لأي موقع عربي آخر أن قام بشرحه فهو من تطوير شاب تركي وحجم التطبيق لا يتجاوز 3ميجابايت، وهو الأمر الذي يعني توفير أكثر من 200 ميجا بايت حجم تطبيقات تواصل اجتماعي تكون عادة مثبتة على الهاتف. التطبيق يحتوي الكثير من التطبيقات الهامة ومنها الفيسبوك، اليوتيوب، تويتر، والأنستجرام ودروبوكس وغيرها الكثير من التطبيقات التي تهم كل مستخدم للهواتف الذكية، ويمكن تحميل التطبيق من رابط خارجي أيضاً من هنا.
All-In-One Social Media 

التطبيق الثاني في هذه القائمة أيضاً من التطبيقات الممتازة في هذا المجال والدليل على ذلك تقييمه العالي في متجر جوجل بلاي والذي يصل إلى 4.2، التطبيق أيضاً سيوفر عليك الكثير من المساحة الداخلية وسيقلل من استهلاك موارد هاتفك، وذلك بسبب حجمه الصغير والذي يصلإلى حوالي 3.5 ميجابايت. كذلك يحتوي التطبيق على أكثر من 25 تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي ما بين فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب وشبكات أخرى مثل بينتريست ولينكدين وغيرها الكثير، كما يمكنك تحميل التطبيق من رابط خارجي من هنا.
All Social Network 

تطبيق آخر مميز من التطبيقات التي تحتوي أكثر من 23 تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي وبحجم لا يتجاوز 3 ميجابايت. كما أنه يتم بتصميم جميل وسهل الاستخدام لأي شخص يستخدم الهواتف الذكية، وهذا التطبيق يوفر عليك الكثير من التنزيلات لتطبيقات التواصل الاجتماعي، ويمكنك أيضاً تحميل التطبيق من رابط خارجي من هنا
Social Media 

التطبيق الأخير في هذه القائمة هو تطبيق Social Media وهو أيضاً واحد من أهم التطبيقات التي تم تطويرها للتخلي عن عدد كبير من التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي لكي يجمعها لنا في تطبيق واحد بسيط الاستخدام والواجهة وكذلك خفيف الحجم. هذا التطبيق أيضاً يضم حوالي 20 تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي ضمنه وسيغنيك عن الكثير من التطبيقات، وأيضاً يمكنك أن تحمل التطبيق من خلال الرابط الخارجي من هنا.
----------------
الموضوع من طرف مالك كبريال

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.