Header Ads

عرض الهواتف الذكية الذي حير العالم على موقع Gearbest سارع للتعرف عليه !!

عروووووض أكثر من رائعة أطلقها موقع gearbest  هذا الأسبوع حيث أنها حيرت العالم بأكمله  ، و منهم أنا ، لهذا قررت مشاركتكم هدا العرض النادر جدا و الدي لا يعوض نهائيا ، فإذا كنت من محبي التسوق على الأنترنيت فأظن أن هده هي فرصتك الوحيدة لأخد منتج بثمن مناسب وجودة مرتفعة كثيرا .
كما هو مبين في العنوان فهذا عرض خاص بالهواتف الذكية حيث أن هدا العرض تقدمه الشركة بإسم APOLLO LITE فهي تطرح  فيه هاتف المميز مقارنة مع ثمنه البسيط في هذا العرض فقط فطبعا الثمن العادي له بدون عرض فهو مرتفع عن هذا ، ولهدا أقول لك إغتنم الفرصة قبل فوات الآوان,  الصورة الثالية ستبين لكم مميزات الهاتف العامة .
هدا الهاتف هو من شركة صنية جديدة في سوق الهواتف معروفة بإسم Vernee Apollo  ، حسب خبرتي الخاصة في الشركات الصنية فأظن أن الشركة عندما تدخل حديثة في سوق الهواتف فإنها تطرح مجموعة من الهواتف الأولى لها بجودة عالية جدا و بثمن بسيط لكي تكسب العشاق و هكدا تكون جميع الشركات , و لهذا فأظن أن هده المعلومة ستساعدك كثيرا في إختيار هاتفك الصحيح بكل ثقة .

للتعرف على مميزات الهاتف فالموقع ذائما ما يضع وصفا، لكل منتوج يطرحه فهو يضع فيه مكونات و موصفات الهاتف أو الجاهز بصفة عامة ، بالنسبة لموقع Gearbest  فستجودوهم في أسفل الصفحة كما هو مبين في الثالي , إذا كنت تفهم اللغة الفرنسية فيمكنك القرائة أما بالنسبة للأشخاص الدين ليست لديهم دراية باللغة الفرنسية فيمكنك ترجمتها من خلال جوجل تراديكسيون الرابط من هنا.

كما نفعل في كل تدونية إذا وجهتم أي مشكل في عملية الشراء أو لديكم إستفسار عن هده العروض فكل ما عليكم هو زيارتنا على صفحتنا الخاصة في الفيسبوك وطرح السؤال أو الإستفسار ;
رابط صفحتنا على الفيسبوك; من هنا
رابط العرض : من هنا
رابط الهاتف : من هنا 

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.