Header Ads

إظافة رائعة على متصفح جوجل كروم ستفيدك في الربح من الأنترنيت عن طريق اليوتوب !!

إنتشرت مؤخرا العديد من طرق الربح من الأنترنيت لكن تقريبا جميعها تحتاج إلى راأس مال للأسف للبدئ في التطبيق (هدا موضوع آخر) ، لكن توجد مجموعة من الطرق التي لا تحتاج لرأس مال لكن تحتاج لذكاء كبير جذا و على رئسها اليوتوب ، إدن كل ما ستحتاجه هو رفع فيديوهاتك على منصة اليوتوب و البدئ في الربح منها . لكن كيف ستجعل فيديوهاتك تتصدر ترتيب محركات البحث الخاصة باليوتوب ؟ ، كيف ستجلب مشاهدات فريدة ؟ كيف تكسب عدد كبير من المتابعين ؟؟
اليوم سأتحدث لكم عن عامل يعتبر شيئ أساسي في ضهور فيديوهاتك وتصدرها و هي tags  , فكيف ستضع tags إحترافية لفديوهاتك ، من أين ستجلب هده الكلمات المفتاحية الحل سهل على موقع نورو للمعلوميات ، لأني سأشرح لكم طريقة ستمكنكم من معرفة الكلمات المفتاحية التي يستهدفها أي فيديو ( تجسس على أي فيديو في اليوتوب ) .
الطريقة عبارة عن إضافة تضعها في متصفح جوجل كروم ,للحصول عليها  ما عليك سوى تحميلها من خلال صفحتها الرسمية : من هنا و بعدها قم بتتبيتها و قم بغلق المتصفح الخاص بك و إعادة فتحه ثم بعدها الأمر سهل كل ما عليك هو الدخول لأي فيديو على اليوتوب و النزول للأسفل ثم ستلاحظ أنها قد إنظافة إضافة في متصفحك بإسم Tags أمامها ستظهر معك الفيديوهات المستهدفة . 

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.