Header Ads

غريب ثلات إضافات على جوجل كروم حتما ستعجب وستسهل عليك الكثير !!

كما تلاحضون من خلال العنوان سيكون موضوعنا يتمحور عن تلاث إضافات ستسهل عليك الكثير من الأشياء المتعبة السهلة و منها حتى الصعبة فلعى سبيل المثال عندما نتحدات عن إضافة Honey  ، الإضافة المعروفة و التي تعمل لمدة سنتين نعم سنتين فهده إضافة شبه مستحيلة يمكنك التعرف على ضورها من خلال التدوينة



google mail Checker

الإضافة التي أحببت أن أشير لها في بداية هده التدوينة هي إضافة بإسم google mail Checker  و هده الإضافة يمكنك إستغلالها إذا كنت تستعمل حسابك الجمايل بكثرة ، في التواصل مع الأشخاص أو إذا كنت من النوع الدي يعمل في الأنترنيت عن طريق الخدمات المصغرة فيمكنك الإستعانة بهده الإضافة الأكثر من رائعة و التي ضورها كما ترون في الصورة أن تخبرك بأنه لديك رسالة من إحدى الأشخاص أو شيئ من هذا القبيل

Google Translate 


الإضافة الثانية هي إضافة أستعملها شخصيا لأترجم المواضيع من المواقع الرسمية مثلا ل سامسونج و أيفون لأعرف جديد التكنولوجيا إلى غير ذالك ، يمكنك إستعمالها أنت أيضا إدا كنت من عشاق التدوينة فهده الإضافة ستنفعك كثيرا لجلب المواضيع الحصرية لموقعك عبر المحتوى الغربي ، إسمها المعروف هو Google Translate
 

Honey

لقد أشرت في مقدمة التدوينة عن الإضافة المسمات ب Honey  و التي من المستحيلات السبع أن تستغنى عنها و خصوصا إدا كنت من عشاق التسوق من الأنترنيت حيث أن هده الإضافة ستجد لك أفضل الكوبونات المتاحة لأي منتوج على الأنترنيت بالطبع هدا أمر غريب لكنه فعال ، أنا شخصيا أستعمل بكثرة يا إخواني الكرام يمكنك تحميل الإضافة و التأكد بنفسك يا أخي الكريم



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.