Header Ads

تطبيق Get Subtitles لتحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية للاندرويد

تحميل ترجمة للافلام مباشرة على الاندرويد

عند تحميل فلم او حلقة من مسلسل من مواقع التورنت او مواقع تحميل الافلام بروابط مباشرة ستواجهه مشكلة هو عدم توفر ملف الترجمة مع الفلم ويصعب عليك مشاهدة الفلم بسبب عدم توفر ترجمة للفلم وان توفر من الصعب على المبتدأين في مشاهدة وتحميل الافلام تعلم طريقة تغيير اسم ملف الترجمة ليتناسب مع اسم ملف الفلم حتى تعمل الترجمة مع الفلم خصوصا على اجهزة الاندرويدتطبيق Get Subtitles هو تطبيق سيساعدك في مشكلة البحث عن ترجمة للافلام والمسلسلات الاجنبية او بأي لغة كانت وتحميل الترجمة مباشرة واضافته الى ملف الفلم كل المطلوب منك هو مشاهدة الفلم او المسلسل والاستمتاع به.


اقرأ ايضا

شرح تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية على الاندرويد من خلال تطبيق Get Subtitles

رابط تحميل برنامج Get Subtitles في نهاية التدوينة

بعد تشغيل تطبيق Get Subtitles ستظهر لك الواجهة الموضحة في الشاشة طبعا يجب ان يكون لديك افلام محملة على جوالك مسبقا بعدها ستظهر لك جميع الافلام حتى الفيديوهات المصورة من خلال كاميرا جوالك في القائمة الخاصة بتطبيق Get Subtitles. اذا لم تظهر اضغط على كلمة Refresh للتحديث.


الان تضغط على اسم الفلم كما هو موضح في الصورة التالية وتختار لغة ملف الترجمة من خلال القائمة 


بعدها تختار لغة ترجمة الفلم الذي تريد ترجمته ويمكنك اختيار العديد من اللغات


وسيتكفل تطبيق Get Subtitles بتغيير اسم الملف مع اسم ملف الفلم حتى يتم دمجه وعند تشغيل الفلم ستلاحظ بانه اضيفت اليه ترجمة عربية او انجليزية او فرنسية اي لغة تريدها يمكنك تحميلها من خلال تطبيق Get Subtitles.




ملاحظة:
اذا كان هنالك اي مشكلة في الترجمة مثلا تسبق الصورة او لا تتناسب مع الفلم او ترجمة الفلم غير مكتملة حمل ملف ترجمة اخر





ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.