Header Ads

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5

افضل كفرات ال جي جي 5

جهاز ال جي جي 5 من ضمن افضل الاجهزة التى صدرت لهذا العام. يمتاز هذا الجهاز بتصميمه الفريد و الانيق. رغم المشكلة التى حدثت مؤخرا عن ان جهاز ال جي جي 5 مصنع من البلاستيك الا ان الجهاز لا يزال من ضمن افضل الاجهزة. الجهاز وكما وضحت شركة ال جي LG انه مغطى من الخارج بطبقة من الالمونيوم وفوقها طبقة من الالمنيوم.
حتى تحمي هذا الجهاز الجميل ستحتاج بالطبع الى كفر مناسب له يظهر جمل الهاتف ويبقيه خالي من الخدوش والصدمات والضربات. لذلك في موضوع اليوم سأضع بين ايديكم افضل كفرات جهاز ال جي جي 5.


Ringke Fusion case

كما ذكرنا سابقا فان جهاز ال جي جي 5 مصمم بطريقة رائعة وجميله ولكن مشكلة تركيب الكفر للجهاز ستخفي كل معالم الجهاز وجماله. لكن من خلال كفر Ringke Fusion case ستتمكن من حماية جهازك بالاضافة الى حمايته من الخدوش والصدمات. فهذا الغطاء شفاف يعني سيظهر لون الجهاز الرائع وشكله كما انه مزود بحواف سميكة ستحميه من الصدمات عند سقوطه من جيبك.


Speck Candyshell case

اذا كنت تبحث عن كفر لجهازك ال الجي جي 5 بمواصفات عالية وتصميم رائع فهذا ما سيوفره لك كفر Speck Candyshell case. فشركة Speck هي واحدة من افضل الشركات المصنعة لكفرات الجوال. هذا الكفر حاصل على الاختبار العسكري للتحمل. لذلك هذا الغطاء مصمم ليحمي جهازك من الصدمات القوية سماكة الكفر 0.16 انش ومكون من طبقتين وحسب الشركة المصممة فانه يتحمل صدمات وضربات كما انه مصمم ليحمي الشاشة بفضل الحواف البارزة على الشاشة.


Cruzerlite Bugdroid Circuit case

هل انت من عشاق نظام الاندرويد؟ طبعا نحن كذلك اظهر لاصدقائك مدى حبك لنظام الاندرويد عبر تثبيت كفر Cruzerlite Bugdroid Circuit case هو عبارة عن كفر يحمل شعار الاندرويد على لوحة كهربائية. الجميل في هذا الكفر تعدد الالوان وسماكة الكفر رقيقة جدا.
لا تعتمد على هذا الكفر في تحمل الصدمات ولكن بالطبع سيحمي ظهر الجهاز من الخدوش.



Caseology Wavelength Series case


شركة Caseology ليست شركة مشهورة في مجال صناعة كفرات الاجهزة ولكنها شركة تحاول ان تفرض نفسها على سوق اكسسوارات الاجهزة. قدمت الشركة كفر لجهاز ال جي جي 5 Caseology Wavelength Series case كما ان هذا الكفر فريد من نوعه من حيث الشكل مزود بطبقتين من مادة ال TPU التى ستقدم حماية قوية جدا لجهازك. من المعروف بان جهاز ال جي جي 5 من الاجهزة الناعمة بذلك تزيد احتمالية سقوطه من يدك هنا يأتي دور هذا الكفر ليقلل من احتمالية سقوطه بفضل الظهر الخاص بهذا الكفر الذي يجعل الهاتف يلتصق بيدك.

Otterbox Symmetry case


Otterbox هو واحد من افضل الشركات المصنعة لكفرات الجوال. اذا كنت تبحث عن كفر من نوعية ممتازة وقوة تحمل عالية. فقدمت الشركة من خلال مجموعة Symmetry للكفرات كفر مخصص لجهاز ال جي جي 5 مزود بطبقتين من الحماية من الصدمات والخدوش والجميل في هذا الكفر هو انه مكون من قطعة واحدة لتسهيل عملية التركيب والاستخدام.

Spigen Tough Armor case

لا يجوز ان نتحدث عن كفرات للاجهزة ولا نذكر شركة Spigen فهي شركة رائدة في مجال صناعة الكفرات. هذا الكفر صمم لتحمل الصدمات القوية بفضل الطبقتين المزود بها هذا الكفر. ليس هذا فحسب هذا الكفر يأتي مزودا بمنصة لبثبيت الهاتف على الطاولة لمشاهدة الافلام.

Spigen Rugged Armor case

كفر ثاني من شركة Spigen المميز في هذا الكفر هو انه مصنع من مادة  TPU (مادة بلاستيكية شبيه بالمطاط) لزيادة تمسك الهاتف بيدك. كما ان الجزء الخلفي من هذا الكفر مصنع من مادة الكاربون فايبر الجميلة المظهر والملمس. الجهاز حاصل على عدة شهادات تحمل للسقوط كما انه رفيع ولا يزيد من سماكة الجهاز.


VRS Design Layered Dandy case

البعض يحب الكفرات الرفيعة والرقيفة والتى لا تزيد من سماكة الجهاز والبعض الاخر لا يهمه سوى حماية الجهاز من الصدمات والخدوش. لذلك ومن خلال كفر VRS Design Layered Dandy case ستحصل على كفر اشبه ب المحفظة الجلدية لحماية جهازك وامكانية اضافة بطاقات الائتمان في نفس الكفر.
اذا كنت تحب الكفرات الراقية فانصحك بهذا الكفر يتوفر منه الوان مختلفة يمكنك اختيار اي منها.


i-Blason Wallet case

اذا اعجبك  كفر VRS Design Layered Dandy case فلا تتسرع انصحك بان تأخذ نظرة على كفر i-Blason Wallet case هذا الكفر يحمل نفس فكرة الكفر السابق في التصميم والشكل اضافة الى ذالك هو امكانية استخدامه ك منصة لتثبيت الهاتف لمشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو. ايضا مكان مخصص لاضافة العملة الورقية الى كفر الجوال.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.