Header Ads

5 حقائق لا تعرفها عن لعبة Counter-Strike

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلام مرحبا بكم أحبائي في الله معكم أخوكم أيمن بوڭلاس في هذه التدوينة الحصرية التي سوف أشارككم فيها حقائق لا تعرفها عن كاونتر سترايك على بركة الله نبدأ التدوينة .
الحقيقة الأولى: 
في بداية سنة 1999 إثنين من مطورين اللعبة هما مينه لي الصيني وجاس كليف كليف الأمريكي .


أرادوا تصميم لعبة تتمحور حول الصراع بين الإرهاب ومخافحة الإرهاب. 
فقرروا تصميم لعبة '' Counter-Strike '' في 19 يونيو 1999. 
ثم أطلقوا سراح '' بيتا اللعبة '' وحققت نجاحا ورواجا كبيرين ، وتم تنزيلها من الأنترنيت ملايين المرات من الموقع الرسمي '' steam '' .
الحقيقة الثانية:
أيضا هناك عدد قليل من المناطق والخرائط في لعبة left 4 dead 2 موجودة في لعبة Counter-Strike  .
الحقيقة رقم 3:
في عام 2010 رجل فرنسي قرر أن يلعب كاونتر سترايك ، وعندما كان يلعب أنتهت المبارة على قتله بسكين كان غاضب جدا ، لدرجة أنه قرر أن يتبع هذا الرجل الذي قتله في اللعبة لمدة 8 أشهر ، وعندما وجد هذا الشخص ، ذهب إلى منزله وعندما فتح الباب قام الرجل بطعنه بسكين في صدره ولكن لحسن الحظ كانت السكين بعيدة عن قلبه ببعض سنتيمترات .
الحقيقة رقم 4:
في لعبة كاونتر سترايك هناك خريطة بشعبية كبيرة جدا تسمى بالغبار 2 بالإنجيليزية de_dust2 حيت سوف تجد كلمة '' Coose '' 
مكتوبة على الجدران ... هذه الكلمة إشارة إلى واحد من مبدعين لعبة كونتر سترايك ويسمى مكتوبة على الجدران ... هذه الكلمة إشارة إلى واحد من مبدعين لعبة كونتر سترايك ويسمى وبجاس كليف الأمريكي مصمم اللعبة ويلقب ب Cooseman .
الحقيقة رقم 5:
في عام 2008 قام طالب في ولاية تكساس بتصميم خريطة المدرسة في لعبة كاونتر سترايك حيث كانت اللعبة تهدف لمحاربة الإرهابيين ، ولكن حدتث أشياء خرجت عن السيطرة ، حيث تم قتل 36 شخص هذه الخريطة وإضطرت المدرسة لفصل ذلك الطالب.
إلى هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة الشيقة والمثيرة على مدونة المجرة وداعا ونلقاكم في شرح قادم إن شاء الله 

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.